زيدان يصرح عن أهداف ريال مدريد للموسم القادم

24 يوليه 2017 رياضة 92 مشاهدة
زيدان يصرح عن أهداف ريال مدريد للموسم القادم

تحدث زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد عن أهداف وخطط ريال مدريد للموسم القادم، مؤكدًا أن سوق الانتقالات ما زال متاحًا حتى الثانية الأخيرة من آخر يوم من شهر أغسطس، حيث أكد أن ريال مدريد يضم 28 لاعبًا حتى الآن في الفريق، في حين أنه أكد أنه لربما يحدث أي شيء في سوق الانتقالات.

ريال مدريد تعاقد مؤخرًا مع عدة لاعبين كان آخرهم الموهبة سيبايوس، حيث تعامل النادي الملكي هذا الموسم بذكاء مع سوق الانتقالات، حين تعاقد مع لاعبين شباب يمتلكون موهبة واعدة، عكس ما كانت تتبعه إدارة الفريق في السنوات الماضية بضم النجوم من الفرق الكبيرة بمبالغ كبيرة للغاية.

زيدان تحدث عن حاجة ريال مدريد لمهاجم بعد رحيل ألفارو موراتا إلى تشلسي قبل أيام، والأنظار تتجه إلى اللاعب الفرنسي مبابي نجم نادي موناكو، والخيارات المتاحة كثيرة، في حين تمنى المدرب الفرنسي التوفيق للظهير الأيمن دانيلو الذي انتقل مؤخرًا إلى نادي مانشيستر سيتي الإنجليزي.

وأكد أن كريستيانو رونالدو هادئ وهو الآن يقضي إجازته ومن المفترض أن ينضم لمعسكر الفريق قريبًا، مؤكدًا أنه لا يعتقد أن كريستيانو سيغادر الفريق موضحًا أن كل الأخبار المتداولة عبارة عن إشاعات.

وعن جاريث بيل، قال زيدان أن هذه المرة الأولى التي يرى فيها اللاعب الويلزي جيدًا في معسكر التحضيرات، مبينًا أن اللاعب يبذل قصارى جهده للوصول إلى أعلى مستوى قبل انطلاق الموسم الجديد.

وختم زيدان حديثه بالقول، ريال مدريد يتطلع إلى تحقيق كل البطولات المتاحة في الموسم الجديد، بدايةً من السوبر الأوروبي مع مانشيستر يونايتد، والسوبر الإسباني أمام برشلونة، لبداية قوية في سبيل الحفاظ على بطولتي الدوري الإسباني وأبطال أوروبا.

أضف تعليقك