ألفارو موراتا يبدي سعادته بالانتقال لتشيلسي ولا يفكر في العودة لريال مدريد

20 يوليه 2017 رياضة 176 مشاهدة
ألفارو موراتا يبدي سعادته بالانتقال لتشيلسي ولا يفكر في العودة لريال مدريد

أعلن نادي تشيلسي على موقعه الرسمي تعاقده مع مهاجم المنتخب الإسباني وريال مدريد ألفارو موراتا (24 عامًا) بصفقة قياسية تخطت (80) مليون يورو، ليصبح المهاجم الشاب وأحد أبناء الفريق الملكي أغلى صفقة للاعب إسباني في التاريخ، حيث يأتي بعده فرناندو توريس الذي لم ينجح مع البلوز حينما انتقل إليه قادمًا من ليفربول، كما احتل موراتا المركز الثامن في قائمة أغلى الصفقات في تاريخ كرة القدم، وبذلك تصبح هذه الصفقة الأغلى في تاريخ تشيلسي أيضًا.

ألفارو موراتا أبدى سعادته بالانتقال إلى بطل الدوري الإنجليزي، مؤكدًا أن المفاوضات كانت جدية للغاية، وكان هناك اهتمام كبير به، مما يعني أنه يضمن مكانًا أساسيًا في تشكيلة أنطونيو كونتي المدرب الإيطالي، خصوصًا بعد رحيل دييجو كوستا عن النادي الإنجليزي.

وغادر موراتا معسكر ريال مدريد المقام في الولايات المتحدة الأمريكية متجهًا إلى لندن لإجراء الفحوصات الطبية وإكمال إجراءات توقيع العقد، والذي يمتد إلى خمسة أعوام قادمة، وبذلك يحل تشيلسي الفراغ الذي تركه دروجبا بعد رحيله عن الفريق قبل عدة أعوام، حيث لم ينجح أي من المهاجمين الذين خلفوا المهاجم الإفريقي السابق.

وصرح ألفارو بأنه سعيد للغاية بالتجربة الجديدة مع النادي الإنجليزي، مؤكدًا أنه تحدث بالفعل مع المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، مؤكدًا أنه لن يرجع للنادي الملكي مرةً أخرى في المستقبل، موضحًا أنه لديه عقد ويجب إكماله مع النادي الإنجليزي، لاسيما وأنه يسعى دائمًا للعب أساسيًا في الفريق، كما يريد أن تكون تجربته ناجحة وعلامة فارقة في حياته.

وختم موراتا حديثه بالقول، "من أفضل الأشياء التي حدثت في حياتي أني كنت لاعبًا في ريال مدريد، وسأظل مشجعًا للنادي الملكي إلى الأبد، فأنا مدريديستا، لكن حينما أقابله سوف يتغير وذلك وسوف ألعب باحترافية".

أضف تعليقك