سيارة طائرة واقعية ستكون قادر على شرائها هذا العام

11 أبريل 2017 سيارات 291 مشاهدة
سيارة طائرة واقعية ستكون قادر على شرائها هذا العام

سيارة طائرة واقعية ستكون قادر على شرائها هذا العام

 

السيارات الطائرة هي المستقبل، صحيح؟ في الستينات، تم تخيل المستقبل بأن بإمكان لأي شخص أن يقود سياراته فوق السحاب، ولكن التكنولوجيا لمن تصل إلى هذا التصور إلى الأن.

 

الآن، أعلنت شركة ايروموبيل السلوفاكية أنها ستطلق سيارتها الطائرة هذا العام، وعلى عكس النموذج الأولي والذي تمك الكشف عنه في عام 2014، فإن هذه السيارة ستكون مطروحة تجارياً.

إيروموبيل، والتي قامت بتقديم المشروع للتمويل مؤخرا بقيمة 3.2 مليون دولار، سوف تقوم بالكشف عن السيارة الطائرة في معرض توب ماكس موناكو، والذي سوف يقوم في 20 أبريل في موناكو بفرنسا.

وقالت الشركة المنتجة بأن هذه السيارة عبارة عن طائرة متكاملة تمام، فضلاً من أنها سيارة تسير على أربعة عجلات وتعمل بكامل طاقتها، ومدعوم بمحرك هجين.

ولكن لسوء الحظ بجانب أننا ليس لدينا أي تفاصيل عن السيارة بما في ذلك السعر، ولكن الشيء الوحيد المعلوم، والتي تم تأكيده من قبل الشركة ، أن المواصفات الكاملة للسيارة سيتم الكشف عنها في المعرض المذكور، وستكون السيارة مطروحة للطلب المسبق هذا العام.

ولكننا نعلم شبئ أو اثنين عن النموذج الأولي للطائرة اصدار 2014، ومنها أن السيارة تعمل بوقود موجود في محطات الوقود العادية، وتحتاج إلى شارع يبلغ طوله 650 قدما للإقلاع ويمكنها الهبوط في مسافة أقل وهي 164 قدم، ووصلت لسرعة 124 ميل في الساعة.

وفيما يتعلق بالسيارات الطائرة، فإن القواعد واللوائح لا تقل أهمية عن التكنولوجيا، ادعت شركة إيروموبيل أن السيارة تتماشى مع الأطر التنظيمية القائمة لكل السيارات والطائرات. ولكن يبدو أنك لا تزال تحتاج إلى كل من رخصة لقيادة الطائرة لاستخدامها، ولا نتصور أن يكون هناك سيناريو مختلف لمثل هذه الآلة الميكانيكية.

 

أضف تعليقك