أذكى رقعة شطرنج في العالم

15 مارس 2017 تكنولوجيا وتقنية 1492 مشاهدة
أذكى رقعة شطرنج في العالم

أذكى رقعة شطرنج في العالم

إلى عشاق ومحبين لعبة الشطرنج، نحن نعلم أنه ليس هناك شيء مثل لعب الشطرنج على لوحة الشطرنج الحقيقية، ولكن دعونا نواجه الأمر، العالم مزدحم بالأعمال وأوقات الفراغ قليلة، والناس يبتعدون أميال عن بعضهم البعض، وحتى إن وجدت من يلعب فإنك ستبحث عن الوقت المناسب وهل هو قريب منك، ونتيجة لهذه الأسباب إن كنت من هواة لعبة الشطرنج فهذا سيبعدك عنها أو ينتهي بك المطاف وأنت تلعب مع الحاسوب أو على الإنترنت وبالطبع فهذا ممل.

SquerOff أذكى لوح شطرنج في العالم، ومهمتها إعادة إحياء ألعاب الطاولة في العالم بدءاً من الشطرنج، قد جلبت لك أذكى لوح في العالم والأكثر اتصالا بالأصدقاء من جميع أنحاء العالم. فهي تمكنك لعب اللعبة مع صديقك من أي مكان في العالم، وتم تصميم هذه اللوحة لتعكس الحركات التي يقوم بها صديقك على لوح شطرنج حقيقي.

وستمكنك SquerOff من لعب الشطرنج مع أصدقائك حول العالم حتى وإذا لم يملكوا هذا اللوح فهو يوفر تطبيق للهواتف الذكية والحاسوب، وبذلك بإمكانك الجلوس أمام اللوح وصديقك سيستخدم التطبيق وستترجم حركاته أوتوماتيكيا على اللوح أمامك وكأنك تلعب مع شبح، وإن كان يملك نفس اللوح فبإمكانه اللعب وتترجم الحركات من لوح إلى آخر ولو كان في آخر العالم وهذا ما يجعلها رائعة وذكية، والأفضل من ذلك إذا ما أردت أن تشاهد مسابقة شطرنج والمتسابقون يستخدمون نفس اللوح الذكي، فإنك ستجلس أمام لوحك وتشاهد الحركات حية عليه.

ويأتي اللوح ببطارية تدوم حتى 50 لعبة، وقطع الشطرنج مصنوعة بحرفية عالية ولديها مغناطيس، واللوح يستخدم المغناطيس أيضا، وبإمكانها الاتصال بالبلوتوث والوايفاي وبالتطبيق الخاص باللوح، ويأتي اللوح بقياسين القياس الصغير والقياس الكبير.

وبإمكانك طلب اللوح من هذا الموقع اضغط هنا.

أضف تعليقك