اللاعب البرتغالي قاد فريقه ريال مدريد للفوز

16 ديسمبر 2016 رياضة 1705 مشاهدة
اللاعب البرتغالي قاد فريقه ريال مدريد للفوز

قاد اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه ريال مدريد إلى الفوز بهدفين مقابل هدف واحد, حيث ساهم اللاعب البرتغالي في تسجيله هدفين في فوز ريال مدريد 2-1 على فريق سبورتينج خيخون مساء يوم السبت, ويعتبر اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو من أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف في الدوري الإسباني.

 

وكان اللاعب البرتغالي البالغ من العمر 31 عاما قد بدأ هذا الموسم مع فريقه ريال مدريد بداية بطيئة وضعيفة, ولكن تعتبر ثلاثيته في ديربي مدريد الأسبوع الماضي حينما فاز على جاره أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة 3-0 وأحرز فيها اللاعب كريستيانو رونالدو 3 أهداف, وارفاقها مع هدفيه على سبورتينج خيون فهذا يعني أنه سجل الآن 51 هدفا في عام 2016م (38 هدف لفريقه ريال مدريد, و13 هدف لمنتخب بلاده البرتغالي).

 

حيث منح اللاعب البرتغالي فريقه ريال مدريد الفوز في 31 مباراة على التوالي دون خسارة ,ويعتبر هذا شيء رائع وجيد بالنسبة للفريق ككل وبالنسبة للمدرب.

 

وفي حديث صحفي لمدرب ريال مدريد زين الدين زيدان عندما سئل عن كريستيانو رونالدو قال:-

تنهال الثناء والمسؤولية على اللاعب البرتغالي الذي تعرض للانتقادات في بداية الموسم لمستواه الضعيف, وقال أيضا في سياق الموضوع, أن اللاعب البرتغالي يستعيد كامل لياقته البدنية وأنه متشوق ومتحمس لتسجيل العديد من الأهداف.

 

وقال أيضاً في نهاية حديثه عن اللاعب البرتغالي: عندما لا يسجل الأهداف فان الجميع يعتقد أنه لا يلعب بشكل جيد اليوم بإمكانه تسجيل الأهداف في أي لحظة.

 

وبهذا يكون فريق ريال مدريد لم يخسر في 31 مباراة على التوالي, أي أنه يعادل الرقم الذي وضعه المدرب السابق (كارلو انشيلوتي) المدير السابق للريال.

أضف تعليقك